الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وودوارد يهمل جميع الآراء ويواصل دعم فان جال

سامر جرادات

13:53 26/01/2016

أصر إدوارد وودوارد المدير التنفيذي في مانشستر يونايتد الانجليزي على استمرار المدرب الهولندي لويس فان جال في منصبه رغم جميع الانتقادات الجماهيرية والإعلامية التي توجه له.

صحيفة ديلي ميرور البريطانية أكدت على نية المدير التنفيذي تحدي موجة السخط الاعلامي والجماهيري وتحدي آراء أساطير النادي عبر تقديم الدعم المطلق للمدرب الهولندي للبقاء في منصبه.

وأشارت الميرور بأن وودوارد لا يستطيع تقديم الدعم الكبير لفان جال والإصرار على بقائه في منصبه إن لم تكن عائلة جلايزر  تحمل ذات الرأي والتوجه، مما يعني أن فان جال محمي من قبل ملاك النادي وأصحاب القرار داخله.

وسيعمل وودوارد على ضمان بقاء فان جال في منصبه مهما تعرض له المدرب والإدارة من ضغوط حتى لو حدث ذلك من قبل لاعبي الفريق الأول الذين يشعرون بالملل والضيق الشديد من أسلوب مدربهم وطريقته في العمل.

يذكر أن قناة سكاي سبورت أعلنت أمس اجتماع وودوارد مع مجلس ادارة النادي للتناقش حول مستقبل فان جال، فيما تشير ديلي ميرور بأن هناك انقسام داخل مصدر صنع القرار في النادي حول فان جال لكن القرار النهائي يبقى بيد وودوارد الذي قرر دعمه حتى النهاية.

** اقرأ أيضاً: اجتماع في مانشستر يونايتد لمناقشة مستقبل فان جال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد وولفرهامبتون

النني يحدد موقفه من الانتقال للأهلي

كاسيميرو يفتح النار على منتقديه بتصريحات مثيرة

الكشف عن مصير كفاراتسخيليا مع نابولي

سبب استبعاد لويس إنريكي لكيليان مبابي من لقاء باريس أمام ميتز

الاتحاد السعودي يكشف عن روزنامة المسابقات الكروية للموسم الجديد

الأكثر قراءة