الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خبر صادم وآخر سار مع طلب عاجل من جوارديولا بعد مباراة بورتو

حسين زنون

03:40 22/10/2020

سبورت 360 – حمل المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خبراً ساراً لجماهير فريقه بعد الفوز على بورتو البرتغالي بثلاثية لهدف مساء الأربعاء.

و حصد السيتي أول ثلاثة نقاط في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بالفوز على ضيفه البرتغالي في ملعب الاتحاد.

جوارديولا يؤكد غياب فيرناندينو لمدة طويلة بداعي الإصابة

و قال جوارديولا في تصريحات لوسائل الاعلام البريطانية عقب اللقاء ” الثنائي أيمريك لابورت وكيفين دي بروين سينخرطان في تدريبات الفريق بدايةً من الخميس”.

و عن الخبر الصادم قال بيب ” بكل أسف هو خبر حزين للغاية، فيرناندينيو سيغيب عن صفوف الفريق لفترة طويلة بعد اصابته اليوم، الإصابة جاءت في نفس موضع اصابته الماضية”.

و بخصوص الطلب العاجل قال جوارديولا ” أرغب في استمرار إريك جارسيا في صفوف الفريق، و أتمنى أن تعمل الإدارة على إقناعه بالإمساك بالقلم والتوقيع على عقد جديد في الفترة المقبلة”.

و يعني ذلك أن السيتي قد يستعيد خدمات الثنائي دي بروين و لابورت في المباراة القادمة للفريق، مع غياب لابورت عن المستطيل الأخضر لمدة لن تقل عن شهر و قد تمتد إلى شهر ونصف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

الأكثر قراءة