الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحديد موعد المباراة المؤجلة بين مانشستر سيتي وآرسنال

أحمد رمضان

18:00 03/03/2020

سبورت 360 – أجرى القائمون على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم محادثات جديدة مع مانشستر سيتي وآرسنال للاتفاق على موعد جديد بعد تأجيل مباراة يوم الأحد الماضي.

واضطر مانشستر سيتي لتأجيل مباراته ضد آرسنال ، وذلك بسبب المشاركة في نهائي كأس الأندية الإنجليزية للمحترفين أمام آستون فيلا ، والتي جرت على ملعب ويمبلي في العاصمة لندن.

وستشهد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال عودة المدرب ميكيل أرتيتا إلى ملعب الاتحاد للمرة الأولى منذ مغادرته فريق المواطنين ، عندما توصل لاتفاق قبل أشهر على تدريب فريق المدفعجية.

مباراة مانشستر سيتي وآرسنال القادمة ستقام يوم الأربعاء القادم.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الأسبوع المقبل سيكون متاحاً أمام مانشستر سيتي لإقامة هذه المباراة ، حيث من المتوقع أن تقام هذه المواجهة يوم الأربعاء الموافق 11 مارس الجاري.

وأفادت هذه المعلومات أن اتخاذ قرار نهائي بشأن الموعد المقترح لهذه المباراة سيتخذ خلال الـ 24 ساعة القادمة ، وهو سيكون موعد جيد جداً بالنسبة لآرسنال قبل مواجهة وست هام يوم السبت المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة