الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا عن إضاعة مانشستر سيتي لركلات الجزاء : سُنسجل ركلتنا التالية

محمد مصطفى

00:41 23/02/2020

سبورت 360- علق بيب جوارديولا، المُدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على إضاعة نجمه سيرجيو أجويرو لركلة جزاء أمام ليستر سيتي في المُباراة التي جمعت الفريقين اليوم في إطار الجولة 27 من  الدوري الإنجليزي، مؤكداً على أن الفريق سيتمكن من إحراز ركلة الجزاء المقبلة.

وقال جوارديولا، في تصريحات أعقبت المُباراة نقلتها صحيفة ديلي ستار البريطانية، :”أضعنا أربع ركلات جزاء على التوالي، ربما سنحرز ضربة جزاء عندما نحتاج لها للفوز بشيء، حُراس المرمى جيدون أيضاً، ولكن ضربة الجزاء التالية لنا سنُسجلها هدفاً”.

جوارديولا: الحارس إيدرسون هو أفضل مُسدد لركلات الجزاء في مانشستر سيتي

وأشارت الصحيفة لتصريحات سابقة لجوارديولا أكد فيها أن حارس المرمى إيدرسون هو أفضل مُسدد لركلات الجزاء في مانشستر سيتي، حيث قال قبل شهر :”يجب أن اتخذ قراراً مع اللاعبين بشأن من سيُسدد ركلات الجزاء، إيدرسون هو الأفضل، صدقوني إيدي هو أفضل مُسدد لركلات الجزاء لدينا”.

وأشار المُدرب الإسباني للهدوء الذي يتمتع به حارسه البرازيلي وهو ما يجعله أفضل من يتحمل مسئولية تحويل ركلات الجزاء لأهداف.

وتمكن مانشستر سيتي من الفوز على ليستر سيتي على أرضه بهدف نظيف، سجله البرازيلي جابرييل جيسوس في الدقيقة 80 من المُباراة، ليرفع الفريق رصيده من النقاط إلى النقطة 57، في المركز الثاني خلف ليفربول المُتصدر برصيد 76 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

الأكثر قراءة