الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يعلق على رغبة ريال مدريد في التعاقد مع دي بروين

حسين زنون

16:33 06/02/2020

سبورت 360 – علق المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي على رغبة ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع نجم فريقه ، البلجيكي كيفين دي بروين.

و ربطت تقارير صحفية النادي الملكي بالسعي للتعاقد مع دي بروين من السيتي لترميم صفوف الفريق الأول بالنادي في السنوات المقبلة.

جوارديولا يستعيد ذكرياته أمام ريال مدريد

و رد جوارديولا في تصريحات نشرتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الخميس مازحاً ” لو كان ريال مدريد يريد التعاقد مع دي بروين ، فليتصل بي فلورنتينو بيريز ( رئيس الريال ) “.

و استعاد جوارديولا ذكرياته كمدرب أمام ريال مدريد و أكد أن أقسى هزيمة تعرض لها كانت أمام الريال و قال ” الهزيمة الاقسى كانت برباعية دون رد مع بايرن ميونخ ، أتحمل كل اللوم في ذلك اليوم ، لم نتمكن من اللعب بطريقتنا المعهودة ، و كان فريقاً عظيماً”.

و يستعد جوارديولا لمواجهة ريال مدريد مرة أخرى و هذه المرة مع مانشستر سيتي ، في دور 16 من دوري ابطال أوروبا في مواجهتين في فبراير الحالي ومارس المقبل لتحديد المتأهل لدور الثمانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

مكالمة وراء أزمة أفشة وكولر في الأهلي

نجم إيطاليا السابق ناصحاً صلاح: لا تذهب إلى الدوري السعودي

خطوة من ليفاندوفسكي تؤكد استمراره مع برشلونة

الحائلي ينفجر بتصريحات مدوية بعد خسارة الاتحاد من الهلال

رد مثير من توني كروس حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد

الزمالك يسعى وراء ترميم دفاعاته من إنبي

الأكثر قراءة