الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يقود سباق التعاقد مع حسام عوار

محمد الشويمي

00:21 11/01/2020

سبورت 360 – نقلت صحيفة أخبار مانشستر المسائية عن موقع كالتشيو ميركاتو أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يقود سباق التوقيع مع حسام عوار نجم ليون الفرنسي.

وعرف أزرق مانشستر بداية ولا أسوأ في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يبتعد الآن بفارق 14 نقطة عن المتصدر، ليفربول.

إلا أنه على مستوى كأس الرابطة الإنجليزية، تمكن السكاي بلوز من التفوق على مانشستر يونايتد وبلوغ المباراة النهائية للبطولة.

مانشستر سيتي ينافس يوفنتوس على خدمات حسام عوار نجم ليون

وأصبح اللاعب الفرنسي على أجندة النادي المانشستراوي، حيث يعمل نادي ملعب الاتحاد على جلب اللاعبين المميزين، خصوصاً في خط الوسط، لمواجهة رحيل بعض اللاعبين مثل دافيد سيلفا، الذي سيغادر عقب نهاية عقده الصيف المقبل.

ولفت اللاعب صاحب الأصول الجزائرية أنظار مسؤولي السيتي من خلال الأداء الرائع خلال مواجهتي ليون وأزرق مانشستر في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

كما تشير التقارير إلى أن يوفنتوس الإيطالي مهتم هو الآخر بالتعاقد مع ابن الـ 21 ربيعاً، ومن المفهوم أن العروض لجلبه ستبدأ من مبلغ 45 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابتي هاني وعبدالقادر

خطوة واحدة تفصل بايرن ميونخ عن إعلان خليفة توخيل

كولر يُعلق على هزيمة الإسماعيلي بصعوبة وإنقاذ شوبير ومُشاركة موديست

ساكي يطالب ميلان بعدم إقالة بيولي

نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس

شاهد.. ساديو ماني يسجل هدف النصر الثاني ضد الخليج

الأكثر قراءة