الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيلفا يرتدي ثوب أجويرو ويصبح فزاعة أولد ترافورد الجديدة

حسين زنون

00:47 08/01/2020

سبورت 360 – أصبح النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا فزاعة مانشستر يونايتد الإنجليزي و جمهوره في ديربي مانشستر ، بعدما وضع فريقه مانشستر سيتي في المقدمة بهدف في الدقيقة 13 من اللقاء المقام في ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الثلاثاء.

و وفقاً لشبكة أوبتا البريطانية لإحصائيات كرة القدم فإن بيرناردو أضحى أول لاعب في السيتي ينجح في تسجيل أهداف في مرمى مانشستر يونايتد في معقله أولد ترافورد في الديربي في زيارتين متتاليتين.

سيلفا يسير على خطى أجويرو في الديربي

و لم ينجح أي لاعب من السيتي في فعل ذلك الأمر من قبل إلا الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي كان فزاعة جمهور اليونايتد سابقاً في أولد ترافورد.

و سبق و فعلها أجويرو بالتسجيل في ثلاث مباريات على التوالي في أولد ترافورد في الفترة بين 2011 و 2015.

بدورها أفادت شبكة سكاي سبورتس البريطانية بأن سيلفا أصبح يملك هدفين بجانب صناعة 3 أهداف آخرين في 6 مواجهات بديربي مانشستر.

الجدير بالذكر أن سيلفا صنع هدفه الثالث في مباراة الليلة أيضاً حيث مرر كرة حريرية لزميله الجزائري رياض محرز قبل أن يدون أندرياس بيريرا الهدف الثالث للسيتي بالخطأ في مرمى فريقه قبيل نهاية الشوط الأول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة