الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يتباهى بما حققه في الديربي ويكشف رأيه في سولشاير

حسين زنون

18:13 06/01/2020

سبورت 360 –  تباهى المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي بما حققه في ديربي مانشستر قبل مواجهة مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم مساء الثلاثاء.

و قال جوارديولا في تصريحات صحفية منذ قليل على هامش المباراة ” عندما تلعب مباريات أمام نفس الفريق لعدة سنوات ، أحياناً تفوز و أحيان أخرى تخسر ، و ضد اليونايتد نلعب أمام فريق كبير و يمكن أن نفوز وبالطبع يمكن أن نخسر”.

جوارديولا يكشف رأيه في مدرب مانشستر يونايتد سولشاير

و أضاف مفيداً ” لم أصل إلى هنا متوقعاً الفوز على مانشستر يونايتد طوال الوقت ، لكننا فزنا عليهم أكثر مما خسرنا و هذا شيء هام”.

و عن مدرب اليونايتد أولي جونار سولشاير قال ” أعتقد أنه بدأ يرى ما يريده من فريقه ، خسروا امام أرسنال و لكننا رأينا بوضوح ماذا يريد سولشاير ، لم يكن من السهل أن يتولى فريقاً غاية في القوة لديه متطلبات الفوز بكل الألقاب و لكن كل مدرب يحتاج للوقت ، و لدي شعور أن اليونايتد بدأ يلعب بالطريقة التي يريدها”.

و استطرد جوارديولا قائلاً ” في إنجلترا هناك الكثر من الأندية القوية ، الديربي مهم لجمهورنا و أعرف بالتحديد ما تعني هذه المباراة لهم ولكن كل الفرق الكبرى الأخرى مهمة أيضاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة