الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا ينافس برشلونة بقوة على لاوتارو مارتينيز

حسين ممدوح

20:02 18/12/2019

موقع سبورت 360 – يواصل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز جلب الاهتمام للتعاقد مع خدماته نظراً لمستوياته المميزة مع إنتر ميلان.

وكان نادي برشلونة قد وضع مهاجم النيراتزوري ضمن أولوياته لتدعيم هجوم الفريق، حيث يعتبر المرشح الأول لخلافة لويس سواريز في الفريق الكاتالوني في السنوات القادمة.

وبدأ البارسا بالفعل اتصالاته مع النادي الإيطالي لمعرفة ما إذا كان اللاعب الأرجنتيني الدولي على استعداد للذهاب إلى ملعب الكامب نو لكن يبدو أن هناك منافس جديد قوي للبارسا على اللاعب المُلقب بـ “التورو”.

مانشستر سيتي على استعداد لخطف مارتينيز من برشلونة

مارتينيز أبرز المهاجمين الواعدين في الكرة الأوروبية

وقال موقع FCInterNews.it اليوم أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي هو أحدث المهتمين بالتوقيع مع التورو، حيث سيكون اللاعب المناسب لقيادة هجوم السيتي ما بعد أجويرو الذي ينتهي عقده في يونيو 2021.

وأضاف المصدر ذاته أن نادي المدرب بيب جوارديولا مستعد لتقديم عقد لمارتينيز به ضعف الراتب الذي يحصل عليه حالياً مع إنتر ميلان.

وسجل لاوتارو مارتينيز صاحب الـ22 عاماً حتى الآن 13 هدفاً في 22 مباراة لعبها مابين الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، وإذا حافظ على مستواه العالي فمن الواضح أن إنتر سيحاول إقناعه بالبقاء لفترة أطول رغم تزايد المهتمين بشراءه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة