الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يضاعف سجل انتصارات مانشستر سيتي على أرسنال

محمد مصطفى

01:08 16/12/2019

موقع سبورت 360 – حقق بيب جوارديولا، المُدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي، فوزه السادس مع السيتيزن على حساب أرسنال، في الدوري الإنجليزي، منذ تولي تدريب الفريق في موسم 2016/2017 و حتى الآن.

وكان مانشستر سيتي قد هزم أرسنال، اليوم الأحد، في قمة مُباريات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي المُمتاز، على أرض ستاد الإمارات في لندن، بثلاثة أهداف دون رد.

وسجل لمانشستر سيتي أهدافه الثلاثة البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقتين 2 و 40، فيما سجل الإنجليزي رحيم ستيرلنج هدفاً في الدقيقة 15.

مانشستر سيتي حقق في كامل تاريخه قبل جوارديولا 6 انتصارات على أرسنال

المُبهر في رقم جوارديولا المُتمثل في فوزه السادس على الجانرز أن ذلك العدد من الانتصارات يُماثل عدد انتصارات السيتيزن على المدفعجية في كامل تاريخهم بالدوري الإنجليزي قبل وصول المُدرب الكتالوني إلى محطته الإنجليزية، وهو المُدرب الذي درب سابقاً ناديي برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني قبل خوض تجربة التدريب في الدوري الإنجليزي.

وأصبح عدد انتصارات مانشستر سيتي ضد أرسنال ، في الدوري الإنجليزي، بفوز اليوم 12 انتصار، فيما يتفوق أرسنال بـ 23 انتصار، وتعادل الفريقان في عشر مُباريات في تاريخهم بالدوري، وسجل لاعبو مانشستر سيتي 52 هدفاً، فيما سجل لاعبو أرسنال 70 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة