الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي بروين يفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي خلال نوفمبر

أحمد رمضان

18:50 13/12/2019

موقع سبورت 360 – توج كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر نوفمبر بعد هدفه المميز خلال المواجهة أمام نيوكاسل يونايتد.

وسجل الجناج البلجيكي هدف التعادل في الدقيقة الثانية والثمانين خلال المباراة التي جرت على ملعب سان جيمس بارك في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسدد دي بروين كرة قوية جداً من خارج منطقة الجزاء على مرمى نيوكاسل عندما كانت تشير النتيجة إلى تقديم أصحاب الأرض (2-1) ، حيث اصطدمت بالقائم قبل أن تستقر في الشباك.

وعلى الرغم من الجهد الذي قدمه كيفن دي بروين ولاعبو مانشستر سيتي خلال تلك المباراة ، إلا أن المستويات الفنية الكبيرة لم تكن كافية لتأمين النقاط الثلاث لصالح فريق بيب جوارديولا.

اختيار هدف دي بروين جاء بناءً على تصويت خبراء الدوري الإنجليزي.

وتم اختيار الهدف الذي سجله دي بروين أمام نيوكاسل يونايتد من قبل لجنة من الخبراء المختصين ، جنباً إلى جنب مع تصويت الجماهير من خلال موقع بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على شبكة الإنترنت.

وتمكن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً من التغلب على ستة منافسين في التصويت على جائزة أفضل هدف في نوفمبر ، وهم تامي أبراهام، هاري ويلسون، روبن نيفيس، فابينيو، جواو موتينيو وجونجو شيلفي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

3 كوارث قد تواجه برشلونة قبل بداية الموسم

نهضة بركان يتسلح بملعبه المُرعب ضد الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. فيديو

برنامج خاص من جوميز لتجهيز لاعبي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

سيباستيان هالر نجم دورتموند: لم نصل إلى نهائي دوري الأبطال بسبب الحظ!

قيمة الجوائز المالية لكأس العالم للأندية 2025.. الأهلي يحصل على مبلغ ضخم

جواو كانسيلو يعيش مستقبلًا غامضًا مع برشلونة

الأكثر قراءة