الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

8 تغييرات .. تشكيلة مانشستر سيتي الرسمية ضد زغرب

محمد الشويمي

21:17 11/12/2019

موقع سبورت 360 – أعلن السيد بيب جوارديولا المدير الفني الكفء لفريق نادي مانشستر سيتي عن تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة دينامو زغرب الكرواتي بعد قليل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

هل فهمت يا رونالدو لماذا لا يرحل ميسي؟ هزموا متصدر دوريكم بالبدلاء

وحسم السكاي بلوز تأهلهم إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ومن مقعد الصدارة بـ 11 نقطة قبل مباراة اليوم، مما دفع الفيلسوف لمنح الراحة لعدد كبير من لاعبيه قبل مباراة أرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يستقبل الفريق اللندني، نظيره المانشستراوي على ملعب الإمارات مساء الأحد المقبل لحساب الجولة 17 من عمر البريميرليج.

جوارديولا يجري 8 تغييرات على التشكيلة في مباراة مانشستر سيتي اليوم

وجاءت تشكيلة أزرق مانشستر كالتالي:

حراسة المرمى: برافو

الدفاع: كانسيلو، أوتاميندي، جارسيا وميندي

الوسط: رودري، فودين، جندوجان، محرز وبرناردو سيلفا

الهجوم: جيسوس

المدفعجية نجحوا في تحقيق أول انتصار تحت قيادة المدرب السويدي المؤقت، فريدي ليونبرج، أمام وست هام يونايتد في المباراة الأخيرة، بعدما قلبوا تأخرهم من 0-1 إلى 3-1 من خلال تسجيل 3 أهداف في 10 دقائق.

بينما لا يملك أزرق مانشستر سيتي رفاهية خسارة المزيد من النقاط ضد الجانرز، بعدما اتسع الفارق مع المتصدر، ليفربول، إلى 14 نقطة إثر الهزيمة في ديربي مانشستر على يد اليونايتد 1-2.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة