الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يحضر لرحيل جوارديولا في الصيف المقبل

علي خليفة

15:36 09/12/2019

موقع سبورت 360 – بدأ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي العمل من أجل مستقبل الفريق بعد حقبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، التي ستنتهي في صيف عام 2020.

وتولى بيب جوارديولا تدريب مانشستر سيتي في عام 2016 ، وسيطر على الألقاب المحلية في الموسمين القادمين.

وانخفض مستوى مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي، باحتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 32 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن المتصدر ليفربول بعد مرور 16 جولة.

جوارديولا سيرحل عن مانشستر سيتي في نهاية الموسم

ووفقاً لصحيفة “ميرور” البريطانية فإن بيب جوارديولا سيرحل عن مانشستر سيتي في نهاية الموسم الحالي رغم بقاء عام واحد آخر على عقده مع النادي، لكن تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا سيفتح الباب أمام مغادرته.

ولم يستمر جوارديولا مدرباً للفرق التي دربها أكثر من أربعة مواسم، حيث قاد برشلونة من عام 2008 حتى عام 2012، وبايرن ميونخ من عام 2013 حتى عام 2016.

وقد يشغل الإسباني منصباً مختلفاً في النادي له علاقة بالإدارة مع كافة الأقسام مثل الطب واللياقة البدنية، وهنالك عدة أسماء مرشحة لخلافته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

الأكثر قراءة