الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم مانشستر سيتي يرفض الاستسلام رغم اتساع الفارق مع ليفربول

محمد الشويمي

00:10 09/12/2019

موقع سبورت 360 – أكد كايل والكر مدافع فريق نادي مانشستر سيتي على ضرورة مواصلة القتال من أجل التغلب على فارق النقاط مع المتصدر، ليفربول.

اليونايتد يحكم .. فلترفع يا جوارديولا القبعة لسولشاير

واستطاع فريق ملعب أنفيلد تمديد سلسلة الانتصارات وتوسيع الفارق بينه وبين أزرق مانشستر، حامل اللقب والمنافس الشرس على لقب الدوري الإنجليزي، إلى 14 نقطة، عقب سقوط الأخير في ديربي مانشستر على يد اليونايتد.

وكان الشياطين الحمر قد تمكنوا من تحقيق الانتصار في عقر دار السيتيزنس، ملعب الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، بفضل هدفي ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال.

لاعبا مانشستر سيتي يؤكدان على مواصلة القتال للحاق بـ ليفربول

المدافع الدولي الإنجليزي تحدث إلى سكاي سبورتس قائلاً “إنها فجوة هائلة، نعلم ذلك، ولكننا بحاجة إلى مواصلة القتال حتى النهاية. الأمر لم ينتهِ حتى ينتهي حسابياً. سوف نستمر في المحاولة كفريق”.

وعلى نفس المنوال، اعترف رودري لاعب الوسط الإسباني بالفارق الكبير على مستوى النقاط بين السيتي والريدز، ولكنه أكد على ضرورة الاستمرار في الكفاح، فقال “إنها فجوة كبيرة ولكن عقليتي كانت دائماً: لا تستسلم أبداً، أبداً. سوف نلعب ونكافح حتى النهاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة