الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا: الصراع لم ينتهي على لقب الدوري الإنجليزي

رامي جرادات

15:44 01/12/2019

موقع سبورت 360 – رفض بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي رفع راية الاستسلام في سباق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز رغم اتساع الفارق مع ليفربول المتصدر إلى 11 نقطة.

ويعيش بيب جوارديولا واحد من أسوأ مواسمه التدريبية، بل إنه الأسوأ على الإطلاق من ناحية الأرقام، حيث تلقى 3 هزائم وتعادل في مباراتين خلال أول 14 مباراة خاضها فريقه في البريميرليج هذا الموسم.

وسقط مانشستر سيتي في فخ التعادل يوم أمس أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين لمثلهما، بينما حقق ليفربول فوزاً صعباً على برايتون بهدفين مقابل هدف، ليوسع رجال المدرب يورجن كلوب الفارق إلى 11 نقطة مع مانشستر سيتي المهدد بخسارة المركز الثاني في حال فوز ليستر سيتي أو تعادله أمام إيفرتون اليوم.

جوارديولا ما زال مؤمناً بحظوظ مانشستر سيتي

وخلال مقابلة نشرتها شبكة هو سكورد العالمية، تم سؤال بيب جوارديولا إن كان فارق 11 نقطة يعني فوز ليفربول باللقب هذا الموسم، فأجاب قائلاً “لم يحن الوقت بعد”.

وتابع “لدينا خصم أمامنا، لذلك علينا محاولة الفوز بالمباريات، من ثم سنرى ماذا سيحدث، قلت يوم أمس أنه ليس من الجيد التفكير في عدد النقاط وباللقب، علينا الفوز في المباريات، عندما لا تفوز تصبح الأمور معقدة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

الأكثر قراءة