الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نتيجة مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي اليوم .. السيتي ينتصر بعد ريمونتادا

محمد الشويمي

23:23 23/11/2019

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي مانشستر سيتي في تحقيق الريمونتادا على حساب ضيفه، تشيلسي في مباراة الليلة وانتزع 3 نقاط غالية جداً من خلال الفوز 2-1.

أكثر 10 تصريحات مثيرة للجدل من مورينيو

واستقبل السيتيزنس، فريق المدرب فرانك لامبارد على ملعب الاتحاد في قمة الجولة 13 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلا الفريقين كانا يرغبان في الفوز في مباراة الليلة، من أجل مواصلة مطاردة ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوز الريدز الصعب اليوم على كريستال بالاس في عقر داره بهدفين مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

البلوز بدأوا المباراة بشكل جيد للغاية، وتمكن لاعب الوسط الفرنسي المميز نجولو كانتي من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 21، قبل أن يرد النجم البلجيكي الرائع كيفين دي بروين بهدف التعادل المانشستراوي في الدقيقة 29.

وفي الدقيقة 37 ومن عمل فردي مذهل لرياض محرز، استطاع النجم الجزائري الدولي قلب الطاولة على الفريق اللندني ووضع السكاي بلوز في المقدمة لأول مرة في مباراة الليلة.

كيبا كاد يعمق جراح تشيلسي بخطأ فادح في الدقيقة 43 على مستوى التمرير، لتصل الكرة إلى أجويرو الذي يسدد كرة قوية ولكن تصطدم بالعارضة وينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، أهدر عديد لاعبي الفريقين بعض الفرص التي كانت كفيلة بأن نشهد أهدافاً أخرى في المباراة المثيرة وهو ما حدث بالفعل في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل عن طريق المهاجم الإنجليزي للسيتي رحيم ستيرلينج ولكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعي وجود نجم الريدز السابق في موقف تسلل.

بهذه النتيجة، يقفز مانشستر سيتي إلى المركز الثالث على حساب البلوز بعد الوصول إلى النقطة رقم 29، في حين يتجمد رصيد تشيلسي عند 26 نقطة في المركز الرابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة