الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يتلقى دفعة قوية قبل موقعة تشيلسي

محمد الشويمي

22:50 19/11/2019

موقع سبورت 360 – تلقى السيد بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني الكفء لفريق نادي مانشستر سيتي أنباء إيجابية خلال تدريبات الفريق اليوم –الثلاثاء-، تتمثل في عودة الحارس إيديرسون.

يهمك أيضاً: لماذا يعاني رونالدو مع اليوفنتوس ويرتاح في البرتغال؟

ويستعد السيتيزنس لموقعة تشيلسي المرتقبة على ملعب الاتحاد يوم السبت المقبل عقب نهاية فترة الارتباطات الدولية، في قمة الجولة 13 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى السكاي بلوز لوضع حد لنزيف النقاط في البريميرليج هذا الموسم، حيث يبتعد أزرق مانشستر بفارق 9 نقاط عن المتصدر، ليفربول، وذلك عقب الخسارة على ملعب أنفيلد من الريدز بهدف مقابل 3.

مانشستر سيتي يستعيد إيديرسون قبل لقاء تشيلسي في الدوري الإنجليزي

واستبدل الحارس البرازيلي بين شوطي مباراة أتلانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا للإصابة، ليغيب عن موقعة الليفر، ولكن يبدو أنه يقترب من العودة في مواجهة فريق المدرب فرانك لامبارد.

ويمر البلوز بحالة فنية رائعة في الآونة الأخيرة، حيث يقبع النادي اللندني في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بالتساوي مع ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

كما تدرب دافيد سيلفا هذا الأسبوع رفقة زملائه في السيتي، مما تعد أنباء رائعة في ظل خوض زملاء دي بروين لثلاث مباريات قبل نهاية نوفمبر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة