الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كومباني : مانشستر سيتي ليس بحاجة للتعاقد مع مدافع جديد

محمد عبد الرحمن

12:44 12/11/2019

موقع سبورت 360 – صرح البلجيكي فينسنت كومباني مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي السابق بأن السيتيزين ليس بحاجة للتعاقد مع مدافع جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية، مشيراً إلى أن خير وسيلة لتحسين المردود الدفاعي هي الهجوم.

ويعاني مانشستر سيتي هذا الموسم من ضعف خط الدفاع، وهذا بعد إصابة الفرنسي لابورتي الطويلة، بالإضافة إلى رحيل فينسنت كومباني بدون التعاقد مع بديل له.

وفي ظل تكرار إصابات الإنجليزي ستونز، والأرجنتيني أوتاميندي، تعرض خط دفاع السيتي لأزمة كبيرة، مما دفع المدرب الإسباني بيب جوارديولا لإشراك البرازيلي فيرناندينيو كقلب دفاع.

وتعرض مانشستر سيتي لخسارة قاسية على يد مضيفه ليفربول بملعب “الأنفيلد” بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

كومباني لا يرى أن مانشستر سيتي بحاجة للتعاقد مع مدافع جديد

وتحدث فينسنت كومباني لشبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “لا أعتقد أن مانشستر سيتي بحاجة للتعاقد مع مدافع جديد”.

وأضاف “مانشستر سيتي دائماً ما يتعثر أمام ليفربول في الأنفيلد، أنت تقاتل 25 عاماً من عدم الفوز في الأنفيلد، وهذا أمر صعب، إنها مباراتان في مباراة واحدة، أنت تلعب أمام فريقاً رائعاً، وتحاول التفوق على التاريخ”.

وتابع “أفضل طريقة لتحسين الأداء الدفاعي لمانشستر سيتي سيكون عن طريق الهجوم كما حدث في السابق، ولا أرى سبباً يدفع الفريق لتغيير ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأكثر قراءة