الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يفلت من العقوبة بعد سخريته من الحكم ضد ليفربول

أحمد رمضان

03:44 12/11/2019

موقع سبورت 360 – لن يواجه مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا أي إجراء تأديبي من اتحاد كرة القدم الإنجليزي رغم سخريته من الحكم بعد هزيمة فريقه أمام ليفربول مساء يوم الأحد.

وهُزم حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مضيفه ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة جرت على ملعب أنفيلد في قمة الجولة الثانية عشرة ، ليتوسع الفارق إلى ثماني نقاط كاملة.

وعبر المدرب بيب جوارديولا عن غضبه الشديد بعد صدور قرارين بواسطة تقنية الإعادة بالفيديو “فار” ، فيما تم القبض عليه بالكاميرا وهو يقول للحكم مايكل أوليفر “شكراً جزيلاً” بعد نهاية المباراة.

مدرب مانشستر سيتي ينفي سخريته من الحكم بعد خسارته ضد ليفربول.

وأصر المدرب الإسباني بعد نهاية المباراة على أنه لم يكن بقصد السخرية من الحكم مايكل أوليفر عند توجيه الشكر إليه عقب نهاية اللقاء وقال : “لم يكن الأمر ساخراً ، قلت شكرا جزيلاً فقط”؟

وتابع بقوله : “في كل مباراة أفعل ذلك ، قلت نفس الشيء خلال المباراة التي خاضها مانششتر سيتي ضد توتنهام في ملعب الاتحاد ، في كل وقت أذهب إلى الحكام وأقول لهم شكراً جزيلاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الأكثر قراءة