الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يُهدي جوارديولا صفقة كبيرة في الصيف القادم

حسين ممدوح

13:14 08/10/2019

موقع سبورت 360- تقدم مانشستر سيتي خطوات للأمام على حساب منافسيه في صراع التوقيع مع النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش والمطلوب كذلك في ريال مدريد و باريس سان جيرمان.

وأشارت مجلة دون بالون الإسبانية اليوم بأن السيتي ناقش البنود الشخصية المطلوبة في عقد اللاعب مع وكيل أعماله.

وأضافت بأن بيب جوارديولا يرى بأن نجم فريق لاتسيو يملك الإمكانيات اللازمة ليحل بديلاً للإسباني دافيد سيلفا في الموسم القادم.

ويأتِ هذا في ظل الوداع المحتمل للنجم الإسباني عن ملعب الاتحاد في نهاية الموسم الحالي ولذا فإن السيتيزنس يريد توفير بديل جاهز له منذ الآن.

صراع قوي على تأمين خدمات سافيتش

وتُجدر الإشارة إلى أن كلاوديو لوتيتو رئيس نادي لاتسيو لن يقبل بالتفريط باللاعب بمقابل أقل من 80 مليون يورو وخاصة أن اهتمام أندية مثل ريال مدريد به قد رفعت من قيمته السوقية في الصيف الأخير.

وبرهن سافيتش خلال الفترة التي قضاها مع نسور العاصمة الإيطالية على أنه واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا حيث نجح منذ بداية موسم 2017/2018 في تسجيل 18 هدفًا وتقديم 9 تمريرات حاسمة لزملائه وهي أرقام جيدة للاعب وسط لا يلعب مع أحد الفرق التي تنافس على البطولات.

ومع ذلك يجب أن يأخذ مانشستر سيتي حذره في الفترة القادمة وخاصة أن زين الدين زيدان مدرب الريال يريد رفع جودة خط الوسط عنه وتجديد دماء الفريق بعد أن ظل النادي معتمداً على الثلاثي كروس ومودريتش وكاسيميرو لسنوات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة