الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال جوارديولا للاعبي السيتي عقب الخسارة من وولفرهامبتون؟

محمد الشويمي

21:59 06/10/2019

موقع سبورت 360 – كشف السيد بيب جوارديولا، المدير الفني الكفء لفريق نادي مانشستر سيتي عن فحوى حديثه مع لاعبي الفريق، عقب الخسارة الصادمة من وولفرهامبتون بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وكان السيتيزنس قد سقطوا بالهزيمة على يد الذئاب في مباراة ملعب الاتحاد لحساب الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

3 نقاط جديدة أهدرها السكاي بلوز، ليجدوا أنفسهم على بعد 8 نقاط من المتصدر، ليفربول، الذي واصل العلامة الكاملة بتحقيق انتصار شاق على حساب ليستر سيتي أمس في لقاء ملعب أنفيلد.

المدرب التاريخي لبرشلونة الإسباني تحدث عقب نهاية اللقاء قائلاً “لقد كان يوماً سيئاً، أحياناً يحدث ذلك”.

وأضاف “تحكمنا بهم أكثر في الشوط الثاني، ولكن في النهاية مع هجومنا وتقدم اللاعبين للأمام، فقدنا الكرة في مواقف حيث كانت صعبة للغاية وكانوا حاسمين. قبل ذلك ضربنا الخشبات، إلا أن الطريقة التي لعبنا بها لم تكن جيدة. لم يكن يوماً جيداً”.

وحول فارق النقاط الثماني مع ليفربول، قال “لقد تحدثنا حول ذلك “هيا يا شباب، لا تزال هناك الكثير من المباريات المتبقية لنلعبها. لقد فعلناها الموسم الماضي، وسنفعلها مجدداً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الأكثر قراءة