الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رياض محرز يبعث رسالة قوية إلى ليفربول

أحمد تاضومانت

23:39 28/09/2019

موقع سبورت 360 – تحدث رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، عن التنافس المثير بين السكاي بلوز وليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي، مشيراً إلى أن زملاءه سيناقشون المباريات القادمة بتركيزٍ عالٍ.

وساهم رياض محرز في انتصار مانشستر سيتي على إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل الدولي الجزائري الهدف الثاني في اللقاء عن طريق ضربة حرة مباشرة أسكنها في الجهة اليمنى للحارس جوردان بيكفورد.

وقال رياض محرز في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “ليفربول في الصدارة؟ نحن نحاول الفوز مباراة تلو مباراة ولا ننظر إلى جدول الترتيب، نريد التركيز فقط على أنفسنا وتقديم أداء جيد”.

وبخصوص الابتعاد عن ليفربول بخمس نقاط في الجولات السبع الأولى من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، قال الدولي الجزائري: “لا تزال هناك الكثير من النقاط التي سنلعب من أجلها”.

يذكر أن رياض محرز اشترك بـ17 هدفاً في مبارياته الـ17 الأخيرة كأساسي مع مانشستر سيتي في جميع البطولات (سجل 7 وصنع 10)، بما في ذلك 9 في الـ7 الأخيرة (سجل 4 وصنع 5).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

رانجنيك يرفض الرضوخ لضغوطات هونيس بشأن تدريب بايرن ميونيخ

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

الأكثر قراءة