الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حارس واتفورد: كنت أخشى دخول الهدف 12 من السيتي !

محمد الشويمي

22:15 21/09/2019

موقع سبورت 360 – عاش بن فوستر حارس فريق نادي واتفورد كابوساً وهو مستيقظ خلال مباراة مانشستر سيتي التي أقيمت اليوم على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان السكاي بلوز قد حققوا انتصاراً عريضاً على حساب ضيفهم، واتفورد، بنتيجة 8 أهداف دون رد، وشهدت المباراة 5 أهداف في الشوط الأول مقابل 3 في الفترة الثانية.

ودخل المدير الفني الإسباني الكفء، بيب جوارديولا ولاعبوه التاريخ، حيث يعد هذا هو ثالث أكبر انتصار في تاريخ الدوري الإنجليزي، وكان بن فوستر هو ضحية برناردو سيلفا وزملائه في مباراة السبت.

الحارس الإنجليزي المخضرم صاحب الـ 36 عاماً اعترف بأنه كان يفكر في أن بإمكان السيتيزنس تسجيل الهدف العاشر والحادي عشر والثاني عشر بسهولة، حيث صرح عقب نهاية اللقاء قائلاً “عندما تواجه السيتي خارج الأرض، تحاول أن تغلق المساحات وتبقى في المباراة لأطول فترة ممكنة، لكننا لم نفعل، لم يقم أحد منا بوظيفته اليوم”.

وأضاف “عندما تسمح بدخول هدف بعد 50 ثانية، أي نوع من الخطط دخلنا به المباراة أصبح خارج النافذة”.

وتابع “كانوا لا يُصدقون، كنت أخشى الأسوأ مع 5-0 بعد 20 دقيقة. كنت أفكر أن النتيجة قد تصبح 10، 11، 12 بسهولة اليوم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة