الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أجويرو يصل للمئوية في مباراة الهدف الأسرع أمام واتفورد المهلهل

فريق سبورت 360

18:29 21/09/2019

موقع سبورت 360- وصل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى  إلى الهدف رقم 100 له في ملعب الاتحاد عبر شباك واتفورد في لقاء الفريقين عصر اليوم السبت.

و يلعب السيتي مع واتفورد على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

و نجح أجويرو في تسجيل هدف فريقه الثاني في اللقاء عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة السابعة ليتمكن بذلك من تسجيل 100 هدفاً في البريميرليج بملعب الاتحاد.

و أصبح نجم التانجو واحد من ثلاثة لاعبين فقط في تاريخ المسابقة نجحوا في تسجيل 100 هدفاً أو أكثر في ملعب واحد بعد تييري هنري الذي سجل 114 هدفًا في ملعب هايبري و وين روني الذي دون 101 هدفاً في ملعب أولد ترافورد.

و عرفت مباراة مانشستر سيتي وواتفورد تسجيل أسرع هدف في الموسم الجاري بالدوري الإنجليزي بعدما زار الإسباني ديفيد سيلفا شباك الخصوم بعد 52 ثانية فقط من صافرة البداية.

و جاءت هذه الأرقام القياسية لمانشستر سيتي أمام منافس مهلهل لم يعرف إلا الخسارة أمام فريق ملعب الاتحاد في آخر 11 مباراة بين الفريقين في كل المنافسات مع تسجيل سماوي مانشستر هدفين على الأقل في كل مباراة بإجمالي 38 هدفاً قبل لقاء اليوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

رسمياً.. ريال مدريد يحشد أسلحته لمواجهة بايرن ميونخ

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

الأكثر قراءة