الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يسقط مجدداً وهذه المرة ضد نوريتش

22:29 14/09/2019

موقع سبورت 360 – حقق نوريتش سيتي مفاجأة من العيار الثقيل، بتحقيقه الفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وكان نوريتش سيتي قد صعد إلى “البريميرليج” خلال الموسم الحالي بعد تتويجه بدوري الدرجة الأولى، حيث كانت المواجهة بين صاحب المركز الثاني من الاعلى، والمركز الثاني من القاع.

وتقدم نوريتش بثنائية عن طريق كيني ماك لين وتود كانتويل في الدقيقتين 18 و28، قبل أن يقلص سيرجيو أجويرو النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.

واستطاع هداف نوريتش تيمو بوكي تعزيز النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 50، وكان السيتي على مقربة من التعادل، لكنه اكتفى بتسجيل الهدف الثاني بأقدام الإسباني رودي في الدقيقة 88.

وبات في رصيد مانشستر سيتي 10 نقاط، محتلاً المركز الثاني، بفارق 5 نقاط عن المتصدر ليفربول، وفي رصيده نوريتش ستة نقاط في المركز الثاني عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

الأكثر قراءة