الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يُكرم كومباني بتمثال واسم طريق !

محمد الشويمي

22:18 11/09/2019

موقع سبورت 360 – قرر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تكريم قائده السابق، فينسان كومباني بإنشاء تمثال له وتسمية طريق على اسمه.

ورحل قلب الدفاع الصلب البلجيكي عن صفوف النادي المانشستراوي في نهاية موسم 2018-2019 بعدما ساعد السكاي بلوز على الحصول على الرباعية المحلية في إنجلترا، وانضم كومباني إلى صفوف أندرلخت البلجيكي كلاعب ومدرب.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً إلى مانشستر لحضور مباراة تكريمه يوم الأربعاء، والتي غاب عنها بسبب إصابة في أوتار الركبة !.

وكشف أزرق مانشستر أنه سوف يكرم كومباني لعطائه الكبير للنادي بإنشاء تمثال له، بالإضافة إلى تسمية طريق في مركز تدريب النادي “هلال فينسنت كومباني”.

وعلق كومباني على هذا التكريم في حديث إلى الموقع الرسمي لنادي ملعب الاتحاد قائلاً “إنه لشرف لا يُصدق أن يتم تكريمي من قبل هذا النادي الخاص بهذه الطريقة”.

وأضاف “الرحلة التي مررنا بها على مدار 11 عاماً في مانشستر، غيرت حياتي وأنا مسرور لأنني لعبت دوري الصغير في تغيير مسار تاريخ هذا النادي خلال ذلك الوقت”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة