الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي بروين يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي

محمد عبد الناصر

17:59 25/08/2019

موقع سبورت 360 – انتهى الشوط الأول من مباراة بورنموث ومانشستر سيتي ضمن أحداث الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 والذي يحمل لقبه الفريق الأزرق، مانشستر سيتي في الموسمين الماضيين.

وجاء الهدف الأول لمانشستر سيتي للنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الهداف التاريخي لنادي مانشستر سيتي بعد تمريرة من النجم البلجيكي الساحر، كيفن دي بروين.

أما الهدف الثاني جاء عن طريق رحيم ستيرلنج بعد أن استلم تمريرة ساحرة من المايسترو الإسباني ديفيد سيلفا، فيما سجل بورنموث هدف تضئيل الفارق عن طريق لاعب ليفربول المعار هاري ويلسن.

وشهد الهدف الأول دخول دي بروين تاريخ الدوري الإنجليزي حيث أصبح أسرع لاعب يصل للأسيست رقم 50 بحيث وصل لهذا الرقم في 123 مباراة فقط.

وقد تفوق دي بروين على كل من مسعود أوزيل الذي وصل لهذا الرقم في 141 مباراة وإيريك كانتونا الذي قام بنفس الإنجاز في 143 مباراة، ودينيس بيركامب في 146 مباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة