الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد الإنجليزي يرفض تسليم مانشستر سيتي ميداليات إضافية

16:31 22/08/2019

رفض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الرضوخ لمطالب بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بالحصول على ميداليات إضافية لبقية لاعبي الفريق الذين لم يشاركوا بشكل منتظم في الموسم الماضي.

وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية، بيب جوارديولا طلب من الاتحاد الإنجليزي أن يتم توزيع ميداليات إضافية لجميع اللاعبين الذي شاركوا في البريميرليج وتوجوا باللقب، حتى لو كان لدقائق معدودة.

وجاء الرد اليوم من الاتحاد الإنجليزي بالرفض، وأبلغ إدارة مانشستر سيتي أن عدد الميداليات المستحقة لهم على فوزهم بلقب البريميرليج هو 40 ميدالية، وذلك يشمل اللاعبين والجهاز الفني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن قانون توزيع الميداليات ينص على حصول كل لاعب متوج باللقب على ميدالية إذا خاض 5 مباريات أو أكثر خلال الموسم، أما اللاعبين الذي لم يلبوا هذا الشرط فلن يحصلوا على شيء.

وكان بيب جوارديولا قد انتقد هذا القرار بشكل علني لوسائل الإعلام وأبدى انزعاجه منه، مشيراً إلى أن اللاعبين الذين لم يخوضوا أكثر من 5 مباريات هم أبطال أيضاً وكانوا يتدربون مع الفريق طيلة الموسم.

وأضاف التقرير أن مانشستر سيتي سوف يخصص 500 ميدالية كل موسم يتوج فيه الفريق باللقب ويمنحها لجميع اللاعبين والموظفين في النادي كنوع من التقدير لجهودهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة