الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيال يتفوق على رونالدو ويدخل تاريخ اليونايتد من أوسع الأبواب

يوسف منير

19:01 20/08/2019

حقق مانشستر يونايتد نتيجة مخيبة للآمال عندما فقد نقطتين في ثاني مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز بتعادله أمس مع وولفرهامبتون بنتيجة هدف لمثله.

وقدم مانشستر يونايتد أداءاً جيداً في الشوط الأول ونجح بالتقدم على وولفرهامبتون، قبل أن يتبدل الحال في الشوط الثاني ويعود أصحاب الأرض في النتيجة وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.

وواصل الشاب الفرنسي أنطوني مارسيال تألقه الكبير مع مانشستر يونايتد في بداية الموسم ونجح بتسجيل ثاني أهدافه أمس، بعد هدفه في مباراة الافتتاح ضد تشيلسي.

وتفوق مارسيال بهدفه أمس في مرمى وولفرهامبتون على الأسطورة البرتغالية كريستاينو رونالدو مهاجم وجناح مانشستر يونايتد السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي.

وسجل مارسيال أمس هدفه رقم 50 بعد 176 مباراة لعبها بقميص مانشستر يونايتد متفوقاً على رونالدو الذي سجل نفس العدد من الأهداف ولكن بعد 190 مباراة.

ومن الواضح أن المدرب النرويجي أولي جينار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد سوف يعتمد على الثنائي أنطوني مارسيال وماركوس راشفورد في خط هجوم الشياطين الحمر هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

الأكثر قراءة