الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يغلق صفقة جديدة متفوقاً على برشلونة ويوفنتوس

محمد الشويمي

01:47 07/08/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي أنه قد توصل إلى اتفاق نهائي مع مانشستر سيتي من أجل انتقال لاعبه الشاب، فيلكس كوريا إلى صفوف حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط اللاعب الذي يشغل مركز الجناح بالانتقال إلى عديد الأندية الأوروبية الكبرى في الفترة الأخيرة، مثل برشلونة الإسباني، يوفنتوس الإيطالي وميلان الإيطالي، ولكن النادي البرتغالي أعلن اليوم –الثلاثاء- عن انتقال النجم البالغ من العمر 18 عاماً إلى صفوف السكاي بلوز.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت الشهر الماضي أن السيتيزنس توصلوا إلى اتفاق مع لاعب المنتخب البرتغالي تحت 19 عاماً حول البنود الشخصية، قبل أن ينهي مسؤولو نادي ملعب الاتحاد الصفقة مع ناديه، سبورتنج لشبونة مقابل 3.5 مليون يورو كقيمة ثابتة للصفقة، مع وجود 3.5 مليون يورو أخرى كمتغيرات.

ولعب كوريا دوراً بارزاً في وصول منتخب بلاده تحت 19 عاماً إلى المباراة النهائية ليورو تحت 19 عاماً، قبل الخسارة على يد منتخب إسبانيا بهدفين نظيفين.

ومن المتوقع أن يوقع اللاعب على عقد يمتد لخمس سنوات مع النادي السماوي، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة إلى أحد ناديي ناك بريدا الهولندي أو جيرونا الإسباني، فهما الوجهتان الأوفر حظاً بالنسبة للاعب وفقاً لموقع جول العالمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة