الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الصحافة الإيطالية تُعلن انتقال كانسيلو إلى مانشستر سيتي

00:33 05/08/2019

موقع سبورت 360 – أكدت أكبر مصادر الإعلام الرياضي في إيطاليا على اتمام صفقة انتقال الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو ، لاعب يوفنتوس ، إلى صفوف مانشستر سيتي ، بعد التوصل لاتفاق نهائي بين كافة الأطراف.

وأعلنت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” وشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” التلفزيونية موافقة مانشستر سيتي على شروط يوفنتوس للحصول على خدمات جواو كانسيلو.

ووقاً لسكاي سبورت فإن مانشستر سيتي سيدفع 30 مليون يورو ويمنح يوفنتوس بطاقة الظهير البرازيلي دانييلو مقابل الحصول على كانسيلو ، في حين أشارت اللاجازيتا إلى دفع مبلغ 35 مليون يورو بالإضافة للاعب ريال مدريد السابق.

وفي ما يتعلق بالتفاصيل الشخصية بين السيتي واللاعب فإن كانسيلو سيحصل على 4.5 مليون يورو في العام الواحد وبعقدٍ يمتد حتى عام 2024 ، بينما سيخفض دانييلو راتبه لـ 3.5 مليون يورو ويمتد عقده حتى عام 2024.

ويأتي التوصل لاتفاق بين الأطراف بعد تسارع المفاوضات في الأيام القليلة الماضية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

الأكثر قراءة