الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يثير الشكوك حول مصير ساني مع مانشستر سيتي

محمد عبد الرحمن

10:35 25/07/2019

موقع سبورت 360 – أثار الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي الكثير من الشكوك حول مستقبل الألماني ليروي ساني مع السيتيزين.

وارتبط اسم ليروي ساني بالانتقال للعب في صفوف بايرن ميونخ الألماني، حيث أعلن مسؤولو النادي البافاري بشكلٍ صريح عن رغبتهم في التعاقد مع اللاعب الشاب.

وخرج مدرب بايرن ميونخ كوفاتش للحديث عن الصفقة قائلاً “بايرن ميونخ يعمل بشكل متواصل من أجل التعاقد مع الصفقة الحلم ساني”.

وأشارت أيضًا شبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الألمانية بأن إدارة بايرن ميونخ تواصلت مع ممثلي اللاعب للحديث عن إمكانية ضمه هذا الصيف.

وتحدث بيب جوارديولا حسب شبكة “سكاي سبورتس”، عندما سئل عن مستقبل ليروي ساني مع الفريق قائلاً “أعتقد بأن ساني بإمكانه التحسن ضعفين أو ثلاثة أضعاف مستواه الحالي، لذلك أتمنى استمراره مع الفريق”.

وأضاف “لهذا السبب قام النادي بتقديم عرضًا لتمديد عقد ساني، ولكن المسألة ليست في أيدينا”.

وتابع “إذا أراد ليروي ساني المغادرة، فسأكون حزينًا للغاية، أتمنى استمراره معنا”.

الجدير بالذكر أن ليروي ساني قد انتقل لفريق مانشستر سيتي صيف عام 2016، قادمًا من شالكه الألماني، ويتبقى موسمان فقط في عقده مع السيتيزين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة