الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوليبالي إلى مانشستر سيتي .. المدافع الأغلى في التاريخ !

16:13 22/06/2019

موقع سبورت 360 – قام نادي نابولي الإيطالي بتحديد السعر المطلوب من أجل التخلي عن المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، في ظل السعي الكبير من قبل عدة أندية أوروبية للظفر بخدماته.

ويعتبر مانشستر سيتي على رأس الأندية الراغبة بضم كوليبالي في الصيف الحالي بعد رحيل قائده فينسنت كومباني ، ويوفنتوس بنسبة أقل ، في ظل اقتراب الأخير من ضم الهولندي ماتياس دي ليخت.

ونقلت صحيفة “توتو سبورت” اليوم السبت قول رئيس نادي نابولي أوريليو دي لورينتيس ، الذي يريد الحصول على 120 مليون يورو مقابل التخلي عن كوليبالي.

ويأتي التوقيع مع كوليبالي بطلب من المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، الذي أمر إدارة مانشستر سيتي بضم اللاعب السنغالي مقابل أي ثمن.

وفي نفس السياق يرغب المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري بضم كوليبالي لصفوفه ، إلا أن هنالك تقارير تؤكد توصل يوفنتوس لاتفاق مع ماتياس دي ليخت لضمه مقابل 70 مليون يورو ومنحه راتباً سنوياً يبلغ 20 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

أنشيلوتي يحدد ما يحتاجه ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ ويؤكد مشاركة لونين

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يستهدفان ضم كوندي من برشلونة

الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وحمد الله وثنائي النصر 

الأكثر قراءة