الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي بروين يمازح جوارديولا بكلمة ثقيلة جداً خلال التتويج

أحمد رمضان

14:39 14/05/2019

موقع سبورت 360 – نشرت قناة موفيستار الإسبانية مقتطفات من تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي بعد فوزه العريض على برايتون في الجولة الثامنة والثلاثين.

وتوج فريق السكاي بلوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2018-2019 في الجولة الأخيرة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول ، والذي واصل المطاردة حتى الرمق الاخير دون هوادة.

ويتضمن مقطع الفيديو قيام بيب جوارديولا بالاحتفال مع جماهير مانشستر سيتي التي تواجدت في المدرجات ، والتي كانت تعيش على أعصابها في بداية المباراة خوفاً من سيناريو غير متوقع.

ومن بين الأمور المثيرة للجدل في احتفال المدرب الإسباني مع لاعبيه ، هو قيام اللاعب كيفين دي بروين بالمزاح مع جوارديولا بكلمة ثقيلة نوعاً ما ، حيث قال له : “أنت مقرف .. يمكنك الفوز فقط”.

ويعتبر اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين واحد من أهم النجوم الذين ساهموا بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال هذا الموسم ، حيث سجل أهدافاً وصنع العديد من التمريرات الحاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة