الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لابورت يهدد حلم ليفربول بهدف في مرمى برايتون .. فيديو

بلال محمد

18:46 12/05/2019

سبورت 360 – يهدد نادي مانشستر سيتي حلم منافسه المباشر نادي ليفربول بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بتسجيله الهدف الثاني والتقدم في مرمى نادي برايتون عن طريق المدافع الفرنسي إيميريك لابورت.

ونجح الدولي الفرنسي إيميريك لابورت لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والذي يبلغ من العمر 24 عاماً، في تسجيل الهدف الثاني والتقدم لصالح فريقه في مرمى نادي برايتون في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

وتقام الأن مباراة نارية بين ناديي مانشستر سيتي وبرايتون، ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب فالمر معقل الفريق الثاني.

ويتقدم مانشستر سيتي على برايتون بهدفين مقابل هدف واحد بهذا الهدف مما يمنحه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 98 نقطة حتى لو استمر تفوق ليفربول هلى وولفرهامبتون والذي سيمنحه النقطة رقم 97.

إليكم الهدف:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة