الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ستيرلينج أفضل لاعب هجومي في السيتي في ملعب الاتحاد

00:23 18/04/2019

موقع سبورت 360 – نجح رحيم ستيرلينج في تسجيل هدفين من  أصل ثلاثة أهداف سجلها مانشستر سيتي في الشوط الأول أمام توتنهام في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الجناح الإنجليزي استحق لقب رجل الشوط الأول عن جدارة بعد مساهمته الفعالة في تقليص الفارق مع السبيرز واعادة آمال السكاي بلوز في التأهل لنصف النهائي.

ويعد ستيرلينج أكثر اللاعبين المساهمين في الأهداف على ملعب الاتحاد من فريق مانشستر سيتي متفوقاً على جميع زملائه أصحاب النزعة الهجومية أمثال سيرجيو أجويرو، بيرناردو سيلفا وغيرهم.

وقد استطاع رحيم ستيرلينج تسجيل  17 هدف بالإضافة لصناعة 9 آخرين على ملعب الاتحاد هذا الموسم، كما سجل الإنجليزي رقماً مميزاً آخر ولكنه غير متعلق بكونه لاعباً لمانشستر سيتي.

ستيرلينج هو اللاعب الإنجليزي الأكثر مساهمة في الأهداف لناديه ومنتخب بلاده هذا الموسم، بالمساهمة في 43 هدف (سجل 29 وصنع14) في 50 مباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

الأكثر قراءة