الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أجويرو يرفض هدية تقنية الفيديو أمام توتنهام

23:31 09/04/2019

موقع سبورت 360 – أضاع سيرجيو أجويرو فرصة تقدم فريقه مانشستر سيتي أمام نظيره توتنهام في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن فعاليات مرحلة الذهاب في ربع نهائي بطوبة دوري أبطال أوروبا.

سيرجيو أجويرو تقدم لتسديد ركلة جزاء احتسبت لصالح مانشستر سيتي باستخدام تقنية الفيديو في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول بعدما سددها على يسار الحارس هوجو لوريس الذي تصدى لها.

لقطة ركلة الجزاء شهدت مراوغات من ستيرلينج قبل أن يسدد مباشرة نحو مرمى توتنهام لترتطم الكرة بيده مغيرة اتجاهها في الطريق إلى المرمى لتحتسب ركنية دون أن يشتكي أي من عناصر السكاي بلوز.

ثم توقف حكم اللقاء بعدما طالبه طاقم تقنية الفيديو بمشاهدة اللقطة مجدداً قبل أن يشير دون تردد إلى علامة الجزاء في منطقة توتنهام ليعطي السكاي بلوز فرصة للتقدم على توتنهام.

يُذكر أن سيجريو أجويرو اليوم  يقود خط هجوم مانشستر سيتي بعدم عاد من إصابة تسببت في غيابه عن مبارتي برايتون في كأس الاتحاد وكارديف سيتي في الدوري.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة