الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي بروين يرشح إنجلترا للظفر بكأس أوروبا 2020

أحمد تاضومانت

23:41 04/04/2019

موقع سبورت 360 – أكد البلجيكي كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، أن ظهور جيل جديد من الشبان الموهوبين في منتخب إنجلترا يجعل من الأخير مرشحاً بارزاً لإحراز كأس أمم أوروبا 2020.

وكان دي بروين أحد أفراد منتخب بلجيكا الذي تغلب على إنجلترا بالذات في مباراة المركز الثالث بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وقال دي بروين في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء الفرنسية: “قلت للشبان الإنجليز في مانشستر سيتي قبل أسبوع، بأنه يتعين عليهم التتويج بكأس أوروبا، أعتقد بأنهم مرشحون إلى جانب فرنسا”.

وتابع في نفس السياق: “هل سيحرزون اللقب؟ لا أدري لأن فريقاً واحداً يستطيع رفع الكأس، لكن لديهم فرصة القيام بعمل جيد في السنوات العشر القادمة”.

وأضاف دي بروين: “لقد عشت موسماً صعباً وكان علي العودة من أربع إصابات هذا الموسم، لا سيما من الناحية المعنوية، أحاول أن أكون في أفضل مستوى لي والمساهمة في إحراز الفريق لبعض الألقاب، إذا نجحت في ذلك سأكون سعيداً”.

وعانى دي بروين من إصابات عدة هذا الموسم وسجل هدفين فقط في الدوري المحلي آخرهما في مرمى كارديف مساء أمس الأربعاء.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة