الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يهزم فولهام ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

أحمد رمضان

18:22 30/03/2019

موقع سبورت 360 – حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً كبيراً ومستحقاً مساء اليوم السبت على فولهام بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب كرافين كوتاج.

وتمكن فريق السكاي بلوز من افتتاح باب التسجيل في وقت مبكر من الشوط الأول عبر لاعب خط الوسط البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة الخامسة ، فيما سجل سيرجيو أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والعشرين.

ومع انتهاء الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدفين نظيفيين ، فقد هدأ المستوى الفني في الشوط الثاني مع اعتماد الفريق الضيف على طريقة الاستحواذ على الكرة ، بينما خرج نادي فولهام بالهجمات المرتدة المعاكسة.

وسيبدأ المدرب بيب جوارديولا بعد المباراة ضد فولهام الاستعداد للمباراة أمام توتنهام على ملعب وايت هارت لين ، وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا المقررة يوم الثلاثاء في التاسع من شهر أبريل القادم.

واستعاد مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي ورفع رصيده للنقطة السابعة والسبعين وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني (76) ، فيما تجمد رصيد فولهام عند النقطة (17) في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي سيلعب أمام كارديف سيتي على ملعب الاتحاد في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي ، وبعد سيطير إلى العاصمة لندن لملاقاة توتنهام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

كيف علق رودريجو على تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونخ؟

الأكثر قراءة