الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا : يوفنتوس ؟ الأمر ممكن لكن ليس الآن !

00:22 10/03/2019

موقع سبورت 360 – علق الإسباني بيب جوارديولا ، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، على الأخبار التي ظهرت مؤخراً بشأن خلافة نظيره الإيطالي ماسيمليانو أليجري في نادي يوفنتوس.

وهنالك حديث في الصحافة الإيطالية عن رحيل ماسيمليانو أليجري في نهاية الموسم الجاري ، وقامت بربط عدة أسماء بتولي المهمة من بعده ، على رأسهم بيب جوارديولا ، والفرنسي زين الدين زيدان ، والإيطالي أنطونيو كونتي.

وقال جوارديولا في تصريح عقب الفوز على واتفورد “عقدي ينتهي بعد عامين ، الرحيل مستحيل إلا في حال إقالتي ، لن أرحل خلال عامين أو أكثر”.

وحقق مانشستر سيتي الفوز على واتفورد بثلاثية نظيفة مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي ، والتي شهدت تسجيل الإنجليزي رحيم ستيرلينج ثلاثية “هاتريك”.

وتحدث المدرب الإسباني عن الفوز ، بقوله “لسنا من يتحمل مسؤولية صحة الهدف الأول من عدمه ، لقد صوتنا على الفار في بداية الموسم وهنالك من رفض التقنية ، أتأسف إذا لم يكن الهدف صحيحاً”.

مضيفاً أن فوز مانشستر سيتي لم يكن بالحظ لأن السيتي كان أفضل.

أكبر مشكلة تواجه ليفربول بعد فقدان الصدارة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة