الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يوضح موقفه من جلوس إيديرسون احتياطياً ضد تشيلسي

هشام صبحي

18:42 23/02/2019

موقع سبورت 360 ـ كشف مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا عن موقفه من جلوس إيديرسون احتياطياً ضد تشيلسي في نهائي كأس الرابطة، مقابل مواصلة الثقة في حارس الشاب أريانيت موريك.

مانشستر سيتي حامل اللقب الحالي بعد فوزه على آرسنال في نهائي العام الماضي، أطاح بكل من أوكسفورد وفولهام وليستر وبيرتون في طريقهم إلى نهائي ويمبلي، فيما صعد البلوز على حساب ليفربول وديربي وبورنموث وتوتنهام.

وتلقى صاجب 20 عاماً هدفاً واحداً فقط في مباريات الكأس الخمسة التي لعبها هذا الموسم. ولعب موريك دور فعال في فوز المان سيتي على ليستر سيتي (4ـ2) بركلات الترجيح في دور الثمانية.

ومع ذلك ، يبدو أن جوارديولا الآن يفكر في البدء بإيدرسون على حساب موريك، حيث قال المدرب الإسباني في تصريحات نقلها “موقع 101 جريت جول”: “سوف نرى ، يجب أن أفكر في ذلك. إنه لاعب مهم ، كان مهم في ليستر في ضربات الترجيح. لقد كان جيدًا ونحن نثق به. ”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة