الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شتوتجارت يسحق مانشستر سيتي ودياً

سامر جرادات

21:40 01/08/2015

تلقى مانشستر سيتي الانجليزي هزيمة قاسية وعريضة على يد شتوتجارت الألماني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في المواجهة الودية التي جمعتهم على ملعب مرسيدس بنز أرينا في ألمانيا.

وتكبد السيتي هزيمة جديدة مدوية في اطار استعدادته لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2015-2016 مما يضع الكثير من علامات التعجب والاستفهام على مستوى فريق المدرب مانويل بيليجريني ومدى قدرته على العودة إلى منصات التتويج.

افتتح فيليب كوستيتش باب التسجيل لصالح شتوتجارت في الدقيقة 15، قبل أن يعصف نجوم النادي الألماني بضيفهم الانجليزي بتسجيل 3 أهداف اضافية في ظرف 6 دقائق فقط!

سجل دانيل ديدافي الهدف الثاني لصاحب الأرض (31) ثم أضاف زميله دانييل جينزيك الهدفين الثالث والرابع في الدقائق 36، 37. النتيجة بقيت على حالها حتى الدقيقة 84 حينما قلص إياناتشو الفارق لصالح السيتي، قبل أن يضيف زميله إيدين دجيكو الهدف الثاني بالدقيقة 89.

وسبق لمانشستر سيتي أن تلقى هزيمة قاسية على يد ريال مدريد في أستراليا بنتيجة 4-0.

** اقرأ أيضاً: مانشستر سيتي يقدم عرضاً مجنوناً للمدرب جوارديولا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأكثر قراءة