الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا ينفجر في مديح المهاجم سيرجيو أجويرو

أحمد رمضان

16:24 09/02/2019

موقع سبورت 360 – أعرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن سعادته البالغة بالمستوى الكبير الذي يقدمه المهاجم سيرجيو أجويرو هذا الموسم ، وخصوصاً خلال المباريات المصيرية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن المهاجم الدولي الأرجنتيني قبل المواجهة الاخيرة ضد إيفرتون من تسجيل ستة أهداف من خلال ثماني تسديدات على المرمى ، على الرغم من أنه لعب فقط 249 من أصل 360 دقيقة ممكنة في البريمرليج.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمره الصحفي : “يتعين على اللاعبين الكبار الظهور في المباريات الكبرى وخصوصاً في اللحظات الكبيرة التي نحتاجه فيها ، لقد فعل أجويرو ذلك ، لذا نأمل أن يستمر في القيام بهذا”

وتابع بقوله : “في المباريات الكبرى ، نحتاج إلى اللاعبين المهمين ، هناك في الميدان لا يوجد ساري أو بيب جوارديولا أو يورجن كلوب ولا مدرب آخر ، هذه المباريات الكبيرة والمهمة تخص فقط اللاعبين الكبار والمميزين”.

وأشاد جوارديولا بصفات أجويرو الهجومية واضاف : “الهدف الذي سجله ضد ليفربول يلخص خبرة أجويرو الهجومية ، في اللحظات الكبيرة دائماً ما يظهر الرياضيون الكبار ، سواء في النهائيات الكبيرة أو حتى في اللحظات الكبيرة”.

وأنهى مدرب برشلونة السابق حديثه عن النجم الأرجنتيني : “في بعض الأحيان يختبئ بعض اللاعبين في اللحظات المخيفة والمصيرية ، أما الآخرون فهم يقررون السير إلى الأمام ويقولون أنا المدرب وأنا هنا للفوز بهذه المباراة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

الاتحاد السعودي يُحدد بديل محمد صلاح من الدوري الإنجليزي

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

تشيلسي يُحدد اسمًا من الدوري الإيطالي لخلافة بوتشيتينو في الصيف

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأكثر قراءة