الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تناقضات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم .. أرقام

أحمد رمضان

18:58 02/02/2019

موقع سبورت 360 – يبحث مانشستر سيتي في يوم الأحد عن العودة إلى سكة الانتصارات وتعديل مساره للمنافسة على اللقب ، بعد الأرقام المتباينة التي سجلها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ومن بين أهم التناقضات في أرقام نادي مانشستر سيتي خلال هذا الموسم ، هي الخسارة في  أربعة من مبارياته التسع الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مثلما خسر في 72 مباراة في هذه البطولة قبل ذلك.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد خسر مانشستر سيتي ثلاثة من آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي عندما يسجل الهدف الأول ، وهو نفس عدد الهزائم التي خسرها في 96 مباراة سابقة عندما يحرز الهدف الأول.

وحصل مانشستر سيتي منذ 20 آب / أغسطس الماضي على (50) نقطة في الدوري الإنجليزي ، بزيادة ثلاث نقاط عن آرسنال (47) ، وقد خسر فريق المواطنون (4) مباريات مقابل (3) للمدفعجية منذ ذلك التاريخ.

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي فاز في آخر ثلاث مباريات ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه فريق السكاي بلوز لم يفز في أربعة على التوالي ضد فريق المدفعجية منذ نسيان / أبريل من عام 1937.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

إدارة برشلونة تُحدد موقفها بشأن بيع رونالد أراوخو

طاقم تحكيم إيطالي يدير مواجهة النصر والخليج في كأس الملك

أبرزهم زين الدين زيدان.. 5 نجوم ظهروا في أعمال سينمائية غير معروفة

مالكوم لا يهتم بمنافس الهلال في نهائي كأس الملك

نجم ريال بيتيس ينتظر إشارة برشلونة لحسم مستقبله

الأكثر قراءة