الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا على بعد خطوة من الإطاحة برقم مورينيو في البريميرليج

يوسف منير

22:03 29/01/2019

يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره نيوكاسل يونايتد مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سان جيمس بارك لحساب الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي البريميرليج.

ويبحث مانشستر سيتي عن مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز والاقتراب أكثر من المتصدر ليفربول خلال مواجهته مساء اليوم ضد نيوكاسل، بينما يبحث مدربه الإسباني بيب جوارديولا عن إنجاز تاريخي في البريميرليج.

ويخوض المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي مباراته رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يواجه فريقه نيوكاسل مساء اليوم.

وحقق المدرب الإسباني بيب جوارديولا 73 انتصار من أصل 99 مباراة لعبها حتى الآن في الدوري الإنجليزي، معادلاً رقم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي كان حقق هو الآخر 73 فوز من أول 100 مباراة لعبها في البريميرليج.

ويفصل بيب جوارديولا مباراة واحدة فقط للوصول للقاء رقم 100 في البريميرليج وفوز واحد فقط للتفوق على الرقم المكتوب باسم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في عدد الانتصارات المحققة من أول 100 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

وسام يصنع بالكعب ومتولي يُسجل في شباك الجونة.. فيديو

مباشر برشلونة وجيرونا: ليفاندوفسكي يعيد البارسا للمقدمة.. فيديو

الأكثر قراءة