الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يحقق رقماً كبيراً أخر 4 مباريات

يوسف منير

18:38 20/01/2019

نجح الظهير البرازيلي دانيلو من إحراز هدف مانشستر سيتي الأول في شباك هيدرسفيلد تاون خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب الأخير لحساب الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وسجل مانشستر سيتي بهذا الهدف الذي أحرزه البرازيلي دانيلو هدفه رقم 100 في مختلف المسابقات الأوروبية هذا الموسم فقط حتى الآن، أكثر من أى فريق أخر في الدوريات الخمسة الكبرى الأوروبية.

وبهدف دانيلو أيضاً نجح مانشستر سيتي بإحراز هدفه رقم 20 له في أخر 4 مباريات خاضها فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا في مختلف المسابقات.

واكتسح مانشستر سيتي الأسبوع الماضي نظيره بيرتون سيتي بنتيجة تاريخية تسعة اهداف مقابل لا شئ في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقبل بأيام اكتسحت كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا فريق روثيرهام بسباعية نظيقة على ملعب الاتحاد الخاص بمانشستر سيتي في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأكثر قراءة