الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يُلمح مجدداً إلى عدم وجود صفقات شتوية

17:34 12/01/2019

موقع سبورت 360 – لا يمر مؤتمر صحفي للمدرب الإسباني بيب جوارديولا إلا ويُسئل فيه عن امكانية ابرام صفقة في سوق الانتقالات الشتوية بالنسبة لفريق مانشستر سيتي.

وقبل بداية السوق كان بيب جوارديولا واضحاً بأن الفريق لن يوقع مع أي لاعب في سوق الشتاء في ظل رضاه التام عن لاعبيه في كل المراكز، ولكن الخسارة في جولتين متتاليتين كان أمراً مثير للتساؤل.

غاب فيرناندينيو عن مانشستر سيتي في مبارتي كريستال بالاس وليستر سيتي وخسر في المبارتين بشكل مفاجئ مما أدى بالتالي إلى فقدانه لصدارة الدوري الإنجليزي بفارق عن ليفربول.

وبعد عودة جميع المصابين والتخوف من تكرار اصابة لفيرناندينيو أو كيفين دي بروين أو دافيد سيلفا، سُئل مجدداً عن امكانية ابرام صفقة شتوية وكان رده: “نحن لا نشتري لاعب من أجل 6 أشهر فقط”.

“إذا كان فريقك خال من الاصابات وأنت راض عن المجموعة ككل فأنت تكمل الموسم بهم”.

يُذكر أن مانشستر سيتي يواجه خصماً قوياً في الجولة المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وهو ولفرهامبتون الذي استطاع أن يعرقل كل الكبار هذا الموسم في بطولة الدوري وأطاح بليفربول من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

الأكثر قراءة