الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد الإنجليزي يحذر جوارديولا بسبب سلوكه أمام ليفربول

11:31 05/01/2019

تلقى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تحذيراً من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسبب السلوك المثير للجدل الذي قام به خلال مباراة ليفربول يوم الخميس الماضي والتي انتهت بفوز السيتيزنز بهدفين مقابل هدف.

وانفعل بيب جوارديولا على إحدى القرارات التحكيمية خلال المباراة، وصرخ بالحكم الرابع مارتن أتكينسون، كما قام بإلقاء وشاحه على الأرض كنوع من التعبير عن غضبه واعتراضه.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن تصرف جوارديولا لم يمر مرور الكرام، بل وجه الاتحاد الإنجليزي تحذيراً رسمياً له بسبب هذا السلوك المندفع والمتهور.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هذا أول تحذير يتلقاه المدرب الإسباني خلال الموسم الحالي، وفي حال وجهت له 4 تحذيرات، فإنه سوف يتلقى عقوبة الإيقاف لمدة مباراة واحدة أو أكثر، وذلك بحسب لوائح وقوانين لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الإنجليزي.

ونجح جوارديولا في مبتغاه بقيادة فريقه للفوز على ليفربول المتصدر وتقليص الفارق إلى 4 نقاط فقط، حيث كانت هذه المباراة مفصلية لمانشستر سيتي لأنه لو خسرها سيبتعد عن الريدز بـ10 نقاط كاملة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

الأكثر قراءة