الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يريد استغلال ميزة مهمة للفوز على ليفربول

23:00 02/01/2019

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على أن الجميع يرشح ليفربول للفوز في المباراة التي ستجمعهما يوم غد الخميس على ملعب الاتحاد  في قمة الجولة 21 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتربع ليفربول على صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 54 نقطة، متفوقاً على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق 7 نقاط، وفي حال فوزه بهذه المباراة، فإن الفارق سيتسع إلى 10 نقاط، بينما يحتاج السيتيزنز للفوز لتقليص الفارق إلى 4 نقاط والعودة إلى دائرة المنافسة.

ويرى بيب جوارديولا أن ترشيح كفية ليفربول في المباراة يصب في مصلحة فريقه لكي يحقق نتيجة إيجابية، وذلك لأن الضغوط ستكون أقل من المعتاد.

وقال المدرب الإسباني في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية “الحقيقة واضحة، نحن نبتعد بفارق 7 نقاط، إنها فرصة كبيرة لنا لتقليص الفارق”.

وتابع “كثير من الناس يسألون ماذا سيحدث إذا خسرنا، إذا خسرنا، إذا خسرنا، إذا خسرنا، الجميع يعتقد أننا سنخسر، ولذلك سنحاول اللعب بأسلوبنا، لنكون هناك ونقاتل من اجل لقب الدوري الإنجليزي”.

يذكر أن مباراة ليفربول تعد مصيرية لمانشستر سيتي، ليس لتقليص الفارق وحسب، بل لأن تشيلسي صاحب المركز الرابع سيقلص الفارق لنقطة واحدة في حال فوزه على ساوثامبتون اليوم وخسر السيتيزنز غداً أمام الريدز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

الأكثر قراءة