الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يزاحم ريال مدريد على جوهرة ريال بيتيس

13:51 31/12/2018

ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن مانشستر سيتي دخل بقوة على صفقة جونيور فيربو الظهير الأيسر لريال بيتيس والمطلوب في ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوية الذي سيفتح أبوابه يوم غد الاثنين.

وأبدى ريال مدريد اهتمام بالتعاقد مع جونيور فيربو، وتؤكد العديد من المصادر أن ريال مدريد مستعد لدفع 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وذلك لإيجاد بديل طويل الأمد لمارسيلو.

لكن يبدو أن مهمة ريال مدريد لن تكون سهلة كما كان يتخيل، لأن مانشستر سيتي هو الآخر بدأ يفكر جدياً بالتعاقد مع اللاعب، وسيكون بحاجة هو الآخر لدفع قيمة فسخ العقد لأن ريال بيتيس يرفض التفاوض.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيب جوارديولا مدرب السيتيزنز مهتم بصاحب 22 عام بسبب الإصابات المتكررة لبينجامين ميندي، ويرى ان جونيور فيربو هو البديل المناسب.

وكان جونيور فيربو قد أكد على وجود اهتمام من ريال مدريد للحصول على خدماته، وأعرب عن سعادته ليكون بديلاً لمواطنه مارسيلو، لكنه أوضح أن القرار بالنهاية يعود لناديه ريال بيتيس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة